شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

رقم شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

نقل الأثاث شيء ضروري في حالة رغبتك للانتقال لمنزل جديد ولكنه يحتاج لوقت وجهد من أجل نقل العفش مع الحفاظ عليه، ولكن مع شركة نقل عفش في القاهرة الجديدة سيتم نقل العفش مع الحفاظ عليه من أي ضرر، الشركة هي المسؤولة عن وجود المعدات والعمالة كما أنها توفر ضمانات عديدة على خدمات نقل الأثاث.

أفضل شركة نقل اثاث في القاهرة الجديدة

تعتبر شركة نقل عفش في القاهرة الجديدة من الشركات الرائعة في مجال نقل العفش، حيث أنها تعتبر أفضل شركة نقل عفش بالقاهرة الجديدة لما توفره من مزايا كثيرة جعلت منها شركة متميزة بكل المقاييس ومن أهم مزايا الشركة:

  1. عمالة ذات خبرة طويلة مدربة على جميع مهام نقل العفش، حيث أن العمالة لها خبرة طويلة في مجال نقل العفش تجعلها ممتازة في نقل الأثاث، كما نحرص على توفير عدد كبير من العمالة لتوفير الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  2. نوفر الخدمة خلال 24ساعة فقط من التواصل مع الشركة.
  3. نقدم لكم باقة رائعة من مواد التغليف التي تساعدنا على حفظ العفش عند نقله من مكانه لأي مكان جديد، حيث أننا نحرص على عدم حدوث أي ضرر للعفش.
  4. يوجد لدينا اسطول متنقل من سيارات نقل العفش بأحجام متنوعة تساعد بدورها على نقل العفش بسرعة مع باقة كبيرة من السائقين ذوي الخبرة في القيادة.
  5. الشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من المنظفات والملمعات العالية الجودة حسب نوع العفش.
  6. يوجد خدمة عملاء على أعلى مستوى للرد على العملاء طوال اليوم دون تأخير.
  7. طرق حجز كثيرة ومتنوعة تساعد على سرعة الحجز لخدمات نقل العفش.

شركات تغليف اثاث في القاهرة الجديدة

شركتنا تقدم لكم تغليف عالي الجودة لجميع العفش، مهما كانت كمية العفش الموجود لديكم سيتم تغليفه بأفضل الخامات، الشركة تحدد كمية العفش والمواد الخاصة بالتغليف ليتم توفيرها من ثم يتم البدء في تنظيف العفش ثم تغليفه لتجهيزه للنقل، يوجد أشرطة لاصقة لتثبيت التغليف على العفش ومجموعة من الصناديق لحفظ العفش بها وسهولة تنزيله للسيارات.

أرخص شركة نقل اثاث في القاهرة الجديدة

تعتبر شركة نقل اثاث في القاهرة الجديدة من أرخص الشركات التي تقدم الخدمات التي تخص خدمة نقل العفش، حيث أن السعر يتم تقديمه على حسب العفش الموجود لدى العميل، كلما كان العفش بسيط يكون السعر غير كبير وكلما زادت كمية العفش يكون السعر مرتفع بعض الشيء، الشركة تحرص على ارسال موظف ذو خبرة في المعاينة لتحدد اللوازم المطلوبة.

فني فك وتركيب مكيفات في القاهرة الجديدة

عند نقل المكيفات لابد من فكه وتركيبه بالكامل، حيث أن فني فك وتركيب مكيفات يساعد بدوره على فك وتركيب المكيفات بجميع الماركات والأحجام، حيث أن هناك باقة كبيرة من المعدات وأدوات فك المكيفات لتجهيزها للنقل مع تنظيفها والقيام بعمل صيانة لها، بعد نقلها يتم تركيبها بالكامل ومن ثم يتم تركيبه في المنزل الجديد في المكان الذي يحدده العميل لفني التركيب.

رقم شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

ان كنت ستقوم بنقل عفشك عليك أن تختار شركة نقل عفش في القاهرة الجديدة التي ستوفر لكم نقل عفش لا غبار عليه، حيث أنه يتم نقل العفش بالكامل بأسرع وقت مع المحافظة عليه من أي ضرر الشركة توفر لكم خدمة حجز من خلال أرقام الهاتف لوجود موظفين في خدمة العملاء يعملون بكل جد على مدار اليوم، كما يوجد حجز عبر الانترنت يساعدنا في حجز خدمات نقل العفش بسرعة متناهية وبدون الحاجة للخروج لمقر الشركة.

خدماتنا

Leave a Comment