ونش رفع أثاث بالعبور

رقم ونش رفع أثاث بالعبور

ونش رفع أثاث بالعبور من الخدمات الجديدة التي أضافتها أفضل شركة نقل أثاث في العبور إلى جانب خدماتها الأخرى التي تميزت بها عن باقي المنافسين، حيث كانت سابقًا تجد صعوبة في عملية نقل الأثاث من الأدوار العليا لدى العديد من المنازل والشركات والمؤسسات وغيرها، مما جعل من موظفين الإدارة أن يلجئوا إلى توفير الآلة الهامة والتي تعتبر حلًا مثاليًا في رفع وتنزيل العفش من أي دور مرتفع وهى ونش نقل أثاث بالعبور.

أفضل ونش رفع أثاث بالعبور

تطورت الشركة كثيرًا وأضافت العديد من الخدمات التي يمكن أن يحتاجها العملاء أثناء عملية نقل الأثاث لديهم، كما أنها حرصت على توفير أحدث ونش رفع أثاث بالعبور بكافة أنواعه وأحجامه، للقدرة على الوصول إلى الأدوار المرتفعة ونقل المنقولات كبيرة الحجم بكل سلاسة وبدون أن تتعرض لأي ضرر.

واتفقت إدارة شركة رفع أثاث في العبور على تخفيض سعر خدمة الونش إلى أقل سعر ممكن بهدف تقليل العبء المادي على أهالي منطقة العبور، كما حرصت على توفير أجمل العروض والخصومات التي لا تتوافر في أعرق شركات نقل أثاث بالعبور، حتى يمكن لفئات كثيرة من العملاء أن يستفيدوا من خدمات الشركة بأقل الأسعار.

أفضل شركة نقل أثاث بالعبور

الشركة لديها نخبة من العمالة المتخصصة في جميع الخدمات المتعلقة بعملية النقل، وكل شخص من هذه العمالة هو صاحب ضمير وواعي بأهمية القطع الأثاثية ويحافظ عليها بأكبر قدر ممكن وكأنها من ممتلكاته، فهم متدربين على أيدي خبراء في المجال وملتزمين كامل الالتزام بخططهم المحددة مع إدارة شركة نقل عفش بالعبور، وإليكم كافة فرق العمال الخاصة بالشركة:

  • فريق متخصص في فك وتركيب العفش من غرف النوم والمطابخ والمكاتب وغيرها.
  • فنيين متخصصين في فك الأجهزة الكهربائية من التكييفات والغسالات والمراوح وغيرها.
  • فني متخصص في فك وتركيب الستائر بجميع أنواعها.
  • عمالة ممتازة تقوم بتغليف العفش القابل للكسر من البراويز والصيني والنجف.
  • عمالة تقوم بنقل ورص الأغراض في سيارات النقل للتحرك إلى المكان الجديد المراد نقل الأثاث إليه.

أحدث ونش رفع عفش في العبور

لدى الشركة كافة أنواع الأوناش المناسبة لجميع العملاء، فلديها الأوناش الكهربائية والهيدروليكية وغيرها، فمع أفضل ونش رفع أثاث بالعبور ستتمكن من تنزيل المنقولات والأغراض الثقيلة من الدور المرتفع  في وقت سريع وبشكل آمن، فالونش يحمي أثاث العملاء من أي ضرر أو إتلاف، لذلك تحظى هذه الخدمة بإعجاب شديد من قبل الكثير من الأشخاص.

وعند الاتصال على شركة نقل عفش وأثاث بالعبور، سيقوم مشرف المعاينة بالوصول إليك ليتم معاينة مساحة الشارع وعلو الدور المراد نقل الأثاث منه، لتحديد الونش المطلوب على أساس تلك المعاينة.

رقم ونش رفع أثاث بالعبور

يمكنك التواصل على أرقام الشركة عند الاستفسار على كافة المعلومات الخاصة بخدمات شركة رفع أثاث بالعبور، إلى جانب معرفة أسعار كل خدمة وما إذا كان متوفر عروض وخصومات في تلك الفترة أم لا.

فلدى شركة نقل عفش في العبور خدمة عملاء تتمتع بالتعامل الراقي مع العملاء والحديث معهم بكل ود لإجابتهم عن كل ما يحتاجون معرفته بشأن خدمة نقل الأثاث.

يمكن التواصل من أي مكان في وقت من خلال أحد الأرقام الخاصة بالشركة والظاهرة على الموقع، أو من خلال الرسائل البريدية على البريد الإلكتروني.

خدماتنا

Leave a Comment