ونش رفع اثاث بالإسكندرية

أفضل ونش رفع اثاث بالإسكندرية

السكن في طابق علوي هو حلم الكثير من المواطنين، ولذلك يتم التفكير في نقل العفش لهذه الطوابق العليا حيث أنه من الصعب نقل العفش لطوابق مرتفعة بشكل كبير ولكن مع شركة رفع عفش بالونش في الإسكندرية الأمر سهل للغاية، حيث أن الشركة تستخدم المعدات المتطورة لرفع العفش لأي طابق بدون خسائر.

أفضل شركة رفع عفش بالإسكندرية

تعتبر شركة نقل عفش في الإسكندرية من أفضل وأهم شركات نقل العفش من خلال استخدام الونش، حيث أننا نسعى جاهدين على توفير مزايا لا توجد في شركة أخرى، ومن أهم مزايا شركتنا ما يلي:

  1. نمتلك طاقم عمالة متميز لديه قدرات ومهارات عالية تساعده على تقديم جميع مهام نقل العفش مع الحفاظ عليه من التلف.
  2. الشركة لديها باقة كبيرة من المعدات والأدوات التي تساعد على فك وتركيب العفش بسهولة وبسرعة كبيرة، حيث أن الأدوات تساعد بدورها على سرعة فك العش.
  3. يوجد مواد تغليف عالية الجودة وتساعد على حماية العفش من التلف، التغليف يعتبر أهم خطوة ممن خطوات نقل العفش التي يجب الاهتمام بها، لا يتم نقل قطعة واحدة بدون تغليف حتى يتم حمايتها.
  4. الشركة تعمل طوال اليوم بكل جد حتى تقدم خدمات ممتازة للعملاء الكرام تليق بسمعة الشركة الطيبة بين العملاء.
  5. نقدم لكم الخدمة في وقتها وبدون أدنى تأخير حيث أننا نعرف أن الوقت مهم للغاية بالنسبة للعملاء.
  6. نوفر باقة رائعة من الأوناش الحديثة والرافعات التي تساعد على توصيل أي كمية من العفش في وقت قياسي وبدون أي أخطاء.

أرخص ونش رفع اثاث في الإسكندرية

تعتبر شركة رفع عفش بالونش في الإسكندرية من أرخص شركات نقل اثاث في الإسكندرية بالكامل، نحرص على توفير سعر غير مكلف بالمرة ليقوم العملاء بطلب الخدمة، يتم عمل معاينة للعفش قبل تحديد السعر، لا يمكنك وضع سعر ثلبت لجميع عمليات نقل العفش حيث أن هناك عفش قليل يحتاج لمعدات بسيطة وكمية قليلة من مواد التغليف وعلى النقيض هناك عفش كثير يحتاج لمعدات كبيرة ومجموعة كثيرة من مواد التغليف، حيث أن الشركة هدفها هو إرضاء العملاء.

أما عن العروض التي تقدمها شركة نقل عفش في الإسكندرية فلن تجد لها مثيل في شركة أخرى حيث أننا نعمل بشكل جاد على وجود عروض ممتازة تقلل من سعر الخدمات وليس جودتها، الشركة تقدم الخدمة بمنتهى الاحترافية والاتقان حتى مع التخفيضات الكبيرة التي نقدمها لكم.

رقم شركة رفع عفش بالونش بالإسكندرية

بالنسبة لطرق التواصل التي توفرها لكم شركة رفع عفش بالإسكندرية فهي طرق متطورة وبسيطة توفر وقت وجهد العملاء الكرام، العميل ليس بحاجة للخروج والذهاب لمقر الشركة ومن ثم القيام بعمل روتين طويل، فقط يتم الاتصال على الشركة من خلال الهاتف لوجود عدد من الأرقام ليتم التواصل بشكل أسرع، كما نقدم خدمة عملاء على أعلى مستوى تقوم بتوفير حجز الخدمات في وقتها بدون تأخير.

كما أن شركة رفع عفش بالونش في الإسكندرية حرصت على وجود موظفين ذوي خبرة في الدعم الفني للحجز عبر الإنترنت، يتم الحجز من خلال البريد الإلكتروني وعبر مواقع السوشيال ميديا التي نوفر بها باقة متميزة من الصفحات الخاصة بنا.

أفضل ونش رفع اثاث بالإسكندرية

نقدم لكم الونش الهيدروليكي الذي يعتبر من أهم وأفضل الأوناش التي تساعد على رفع أي كمية من العفش مهما كانت كبيرة وثقيلة، الشركة تقوم بتوفير الونش مع مجموعة من العمالة التي تقوم بتثبيت العفش عليه، كما نقوم بتوفير سائق للونش يتميز بالخبرة الكافية في التعامل مع الونش.

خدماتنا

Leave a Comment