ونش رفع اثاث بجسر السويس

عملية  نقل العفش لطابق علوي تعتبر مرهقة وتعرض العفش للكثير من الأضرار، كما أن هناك مشكلات كثيرة تواجه العفش أثناء نقله في حالة وجود سلالم ضيقة، ولكن مع ونش رفع أثاث في جسر السويس سيتم نقل العفش في ساعات قليلة مع الحفاظ على كل قطعة من الخدوش أو الكسور حيث أننا نعمل على توفير خدمة في موعدها وبأقل سعر.

أفضل شركة رفع عفش بالونش بجسر السويس

تعتبر شركتنا من أفضل شركة نقل عفش التي يمكنك الاعتماد عليها لنقل الأثاث مهما كانت كميته كبيرة، حيث أننا نعمل على توفير خدمة لا غبار عليها، الشركة توفر لكم المزايا التالية:

  1. نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع التزام كامل بأي موعد يتم تحديده مع العميل.
  2. يتوافر لدينا باقة من أحدث الأوناش والرافعات التي تساعد بدورها على تقديم خدمة ممتازة ورفع العفش لأي كطابق في وقت قياسي.
  3. نقدم باقة متنوعة من الضمانات على جميع مهام نقل العفش، كما نحرص على توفير سائقين ذوي خبرة في القيادة.
  4. يوجد أسطول من سيارات نقل العفش لأحجام كثيرة تساعد على نقل العفش في أسرع وقت مع حفظه من ماء الأمطار ومن حرارة الشمس المباشرة.
  5. نمتلك مجموعة كبيرة من معدات فك وتركيب العفش لتقديم خدمة في موعدها بدون تأخير، حيث أننا نسعى لتوفير خدمة سريعة وبدون أي أخطاء.
  6. يوجد طاقم عمالة متميز تم تدريبه على أعلى مستوى، حيث أننا نعمل على وجود مجموعة كبيرة من العمالة مع تقديم كورسات لها.
  7. نوفر لكم مجموعة رائعة من الخصومات والتخفيضات على خدمات رفع عفش بالونش في جسر السويس.
  8. يوجد لدينا مجموعة من أفضل مواد التغليف للحفاظ على العفش من أي ضرر أثناء عملية النقل.
  9. نقدم لكم نجارين ذوي قدرة عالية على التعامل مع جميع أنواع العفش.

أرخص شركة رفع عفش بالونش بجسر السويس

تعتبر عملية رفع العفش بالونش من العمليات التي توفر من ثمن نقل العفش بالطرق الاعتيادية، حيث أن الونش يساعد على نقل العفش مهما كان حجمه كبير ، كما أن الونش يحتاج لعدد قليل من العمالة مع وجود مواد تغليف لحماية العفش، لذلك يعتبر رفع العفش عن طريق الونش يعتبر مُناسب للغاية لوجود سعر غير مكلف، كما أن العروض الدورية تقلل من ثمن خدمة نقل العفش بالونش بصورة كبيرة.

رقم  ونش رفع اثاث بجسر السويس

الاتصال بنا لم يعد يمثل أي مشكلة، فقط كل ما عليك هو الاتصال على أرقام الهاتف التي نوفرها لكم على مدار اليوم، حيث أننا نحرص على وجود مجموعة من أرقام الهاتف حتى لا يعاني العملاء من وجود خطوط مشغولة، كما أن  ونش رفع اثاث بجسر السويس تقدم لكم خدمة حجز عبر الانترنت، فقط تواصل عبر البريد الالكتروني أو من خلال الصفحات الرسمية التي تخصنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أننا نعمل طوال الوقت لتطوير طرق التواصل.

ونش هيدروليكي لرفع العفش

يعتبر الونش الهيدروليكي من أحدث وأفضل الأوناش المخصصة لنقل العقش، حيث أن الونش الهيدروليكي يتحمل أي وزن مهما كان كبير، كما نقوم بتوفير مواد تغليف لتحافظ على العفش عند رفعه لأي طابق، كما نحرص على توفير عمالة لتثبيت العفش على الونش.

شركة نقل عفش مع التغليف بجسر السويس

نقدم لكم نقل العفش مع توفير مواد تغليف على حسب نوع العفش، حيث يوجد مواد تغليف على حسب نوع العفش، نحرص على وجود مواد تغليف كثيرة تكفي العفش، كما يوجد أشرطة لاصقة مع مجموعة من الكراتين لتُسهل من عملية نقل العفش.

خدماتنا

Leave a Comment