ونش رفع اثاث بطنطا

ونش رفع اثاث بطنطا

تعتبر شركة نقل اثاث بالونش في طنطا من أفضل الشركات التي تقدم لكم خدمات نقل الاثاث حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة من أجدد المعدات مع أقل الأسعار لتضمن للعملاء نقل عفش بدون خطأ واحد، كما يوجد التزام كامل بالمواعيد المحددة مع العملاء.

أفضل شركة نقل اثاث بالونش في طنطا

تقدم لكم شركة نقل عفش بالونش في طنطا مجموعة مزايا لا توجد في أي شركة أخرى، الشركة تقدم لكم المزايا التالية:

  1. يوجد باقة متميزة من العمالة التي تقوم بتنظيف وتغليف العفش مع توفير مجموعة من الخدمات السريعة والدقيقة، كما أن الشركة تمتلك باقة كبيرة من العمالة لتساعد على توفير الخدمة في وقتها.
  2. يوجد مجموعة متنوعة من المعدات الثقيلة منها الأوناش والرافعات التي تساعد على نقل العفش بسهولة كبيرة، حيث أن الشركة تحرص على وجود معدات كثيرة وحديثة تساعد على نقل العفش بسرعة.
  3. يتوافر مواد تغليف عالية الجودة تساعدنا على نقل العفش بدون خدش واحد، حيث أن التغليف يلعب دور هام في حماية العفش.
  4. هناك باقة كبيرة من سيارات نقل العفش التي تساعدنا على نقل العفش بسرعة، مع وجود باقة كبيرة من السائقين ذوي الخبرة الطويلة في مجال القيادة.
  5. نعمل على مدار الساعة وبدون تأخير، حيث أن الشركة تحرص على خدمة العملاء طوال اليوم.
  6. يتوافر مجموعة من أفضل المنظفات التي تساعد على تنظيف وتلميع العفش.
  7. يوجد ضمانات كثيرة على تنظيف العفش من أي أوساخ أو تراب أو حشرات.

أرخص ونش رفع اثاث بطنطا

يمكنك نقل عفشك بالكامل من خلال مجموعة من الأوناش الحديثة التي تساعد على رفع العفش لأي طابق مرتفع، كما نوفر لكم مجموعة متنوعة من العمالة التي تقوم بترتيب العفش على الونش بعد القيام بتغليفه حتى يتم نقل العفش بهدوء، كما تحرص الشركة على تقديم أقل سعر ممكن، الشركة تقدم سعر يتناسب مع حجم العفش.

الشركة تقوم بعمل معاينة للعفش وتحديد الكمية والنوع للوقوف على التغليف والسيارات وغيرها، حيث أن الشركة تحرص على معرفة العفش الموجود ومن ثم تحديد التكلفة الكاملة لنقل العفش من خلال الونش .

رقم شركة نقل اثاث بالونش بطنطا

تقدم لكم شركة نقل عفش من خلال الونش بطنطا طرق كثيرة للتواصل معها بسهولة وبسرعة كبيرة، يتم توفير الحجز للخدمات من خلال أرقام الهاتف المتنوعة، كما يتوافر لدينا باقة متنوعة من طرق الحجز عبر السوشيال ميديا والبريد الالكتروني.

الونش الهيدروليكي لنقل العفش

يعتبر الونش الهيدروليكي من أفضل الطرق الحديثة بنقل العفش، حيث أن الشركة توفر الونش الحديث الذي يمكنه نقل أي كمية من العفش بأي وزن، الشركة توفر لكم الونش الهيدروليكي الذي يساعد على رفع العفش حتى الخامس والعشرين بسهولة بالغة مع منع الاحتكاك بالحوائط أو السلالم.

شركة تغليف اثاث في طنطا

تغليف العفش يتمن على أيدي مجموعة من العمالة المدربة على أعلى مستوى، حيث أنه يتم فك العفش وتجهيزه للتغليف، يتم البدء في تنظيف العفش بعد الفك ثم البدء في تغليف العفش بالكامل لتجهيزه للنقل مع وضع العفش داخل مجموعة من الصناديق الورقية لتسهيل عملية نقل العفش.

فني فك وتركيب مكيفات بطنطا

يتم فك وتركيب المكيف من خلال مجموعة من الفنيين ذوي الخبرة الطويلة مع توافر مجموعة من المعدات والأدوات الحديثة لتساعد على فك وتركيب المكيف مع الحفاظ عليه مع عمل صيانة ممتازة لأي عطل موجود في المكيفات، مع تقديم أقل سعر ممكن لخدمات فك وتركيب المكيفات بجميع ماركاتها وأنواعها وبسرعة كبيرة مع وجود ضمانات كثيرة.

خدماتنا

Leave a Comment