ونش رفع اثاث بمصر الجديدة

رقم ونش رفع اثاث بمصر الجديدة

الانتقال لمنزل جديد في طابق علوي يعتبر حلم للكثير من المواطنين ولكن التفكير في تنزيل العفش ورفعه لطابق علوي يجعل الشخص يحتار ويفكر عدة مرات في الأمر قبل البدء في نقل العفش، ولكن مع ونش رفع اثاث بمصر الجديدة سيتم نقل العفش بسهولة بالغة من مكانه للمكان الجديد بسهولة كبيرة، حيث أن الونش يساعد على نقل العفش مع الحفاظ عليه.

أفضل ونش رفع اثاث بمصر الجديدة

يعتبر ونش رفع اثاث بمصر الجديدة من أفضل طرق توصيل العفش لأي طابق ومن أبرز مزايا توصيل العفش بالونش:

  1. توافر مجموعة من العمالة المدربة على التعامل مع العفش مع الحفاظ عليه عند النقل.
  2. وجود مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض الحصرية التي تساعد على نقل العفش مع الحفاظ عليه وبسعر بسيط وغير مكلف.
  3. يوجد معاينة أولية للعفش قبل تحديد موعد الخدمة لمعرفة المستلزمات المطلوبة لبدء الخدمة.
  4. وجود مجموعة متنوعة من مواد التغليف على حسب نوع العفش نفسه.
  5. توافر مجموعة من طرق الاتصال ع شركة رفع عفش بالونش في مصر الجديدة.
  6. نقدم لكم خطة أسعار مناسبة لجميع العملاء الكرام وغير مبالغ فيها.
  7. خدمة عملاء ممتازة تعمل طوال اليوم بكل جد واجتهاد للرد عليكم.
  8. نقدم لكم خدمات لا غبار عليها لوجود خبرة طويلة في مجال توصيل العفش.
  9. يوجد مجموعة من أحدث الأوناش والرافعات التي تساعد على توصيل العفش بجميع أحجامه.
  10. يتوافر سائقين على قدر كبير من المهارة.
  11. يتم توفير الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  12. نقدم لكم ضمانات كاملة على العفش قبل نقله بالونش.

أرخص ونش رفع اثاث بمصر الجديدة

عند المقارنة بين سعر ونش رفع اثاث بمصر الجديدة وبين الطريقة العادية ستجد أن الونش طريقة مثالية وموفرة، لن تحتاج لوجود عدد ضخم من العمالة لتنزيل وتوصيل العفش ولكن بالونش سوف تحتاج عدد بسيط من أجل تنظيف وتغليف العفش ووضعه على الونش، الونش يضمن لك الحفاظ على العفش من الاحتكاك بالجدران على عكس الطريقة العادية التي تسبب تلف للعفش بشبب الاحتكاك في الحوائط.

الونش يساعدك على توصيل العفش بسرعة أكبر من الطرق العادية التي تحتاج لوقت طويل للغاية على عكس وجود الونش الذي يقوم بتوصيل العفش في أسرع وقت ممكن، كما أن الونش يساعدك على رفع العفش في حالة وجود مدخل ضيق أو سلالم ضيقة.

رقم ونش رفع اثاث بمصر الجديدة

يعتبر التواصل مع ونش رفع اثاث بمصر الجديدة من أسهل الطرق حيث أنك سوف تحصل على حجز خدمتك في أسرع وقت ممكن، حيث أن الشركة تحرص على عدم التأخير في تقديم الخدمات للعملاء الكرام، شركتنا تعمل جاهدة على تقديم خدمة لا غبار عليها، تحرص الشركة على تقديم خدمة لا غبار عليها، يوجد موظفين مدربين في خدمة العملاء يساعدوك على حجز الخدمة من خلال الرد الفوري وتقديم كافة الاستفسارات المطلوبة للعملاء ومعرفة البيانات.

كما يوجد حجز من خلال شبكة الانترنت، الشركة توفر دعم فني ممتاز يساعد بدوره على حجز الخدمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر البريد الالكتروني، لن تهدر وقتك أو تنتظر لفترات طويلة.

الونش الهيدروليكي لرفع العفش

توفر لكم  شركة رفع عفش في مصر الجديدة الونش الهيدروليكي والذي يعتبر من أفضل أنواع الأوناش الحديثة والتي تساعد بدورها على نقل العفش بطل سهولة، يساعدك الونش الهيدروليكي على رفع العفش لجميع الطوابق حتى الطابق الخامس والعشرين بسهولة بالغة، حيث يعمل الونش على منع احتكاك العفش بالمباني السكنية ويساعد على رفع العفش بمختلف أحجامه.

خدماتنا

Leave a Comment